(( كبش الفدى ))
ماذا سأكتب في القصيد
وبكل خذي قد انتحبت
الا من حكمًُ رشيد
يطفئ النار التي التهبت
يا أمهً صارت عبيد
لغير الله قد احنت
ومالت رؤسها في الحديد
گ كبش ً للفدى انذبحت
عاراً عليكِ يا أمةً الأجاويد
أراكِ بهذا الصمت وبالذل قد لحقت
هنا الآقصى .. هنا بغداد
هنا صنعاء .. والشام قد صرخت
إلا من شمسً في الصباح تتجدد
وينجلي الليل والظلم يتفتت
سأجول بحثاً في القصيد
عن أمةً للحق تغافلت وامتنعت
4/8/2017
ماذا سأكتب في القصيد
وبكل خذي قد انتحبت
الا من حكمًُ رشيد
يطفئ النار التي التهبت
يا أمهً صارت عبيد
لغير الله قد احنت
ومالت رؤسها في الحديد
گ كبش ً للفدى انذبحت
عاراً عليكِ يا أمةً الأجاويد
أراكِ بهذا الصمت وبالذل قد لحقت
هنا الآقصى .. هنا بغداد
هنا صنعاء .. والشام قد صرخت
إلا من شمسً في الصباح تتجدد
وينجلي الليل والظلم يتفتت
سأجول بحثاً في القصيد
عن أمةً للحق تغافلت وامتنعت
4/8/2017
0 التعليقات:
إرسال تعليق