((... ابنةُ الهمِّ...))
يا بنةَ الهمِّ اذهبي لا تعودي
ليسَ سعداً أراكِ ضمنَ حدودي
يا بنةَ الهمِّ اذهبي لا تعودي
ليسَ سعداً أراكِ ضمنَ حدودي
يا بنةَ الهمِّ إنَّني طيفُ طيفٍ
ما الذي أبتغيهِ ؟ سرُّ وجودي
كنتِ ثقلاً و كنتُ فيكِ ضعيفاً
لا تعودي لفكرتي... لا تعودي
أنا زهرٌ و في البساتينِ أحيا
لستِ قطراً يميلُ تاجَ الورودِ
عافني الحظُّ والحظوظُ هدايا
أرتجيها منَ العزيزِ الحميدِ....
. سوريا.
ما الذي أبتغيهِ ؟ سرُّ وجودي
كنتِ ثقلاً و كنتُ فيكِ ضعيفاً
لا تعودي لفكرتي... لا تعودي
أنا زهرٌ و في البساتينِ أحيا
لستِ قطراً يميلُ تاجَ الورودِ
عافني الحظُّ والحظوظُ هدايا
أرتجيها منَ العزيزِ الحميدِ....
. سوريا.
0 التعليقات:
إرسال تعليق