آخر الأخبار

الأحد، 20 أغسطس 2017

الشاعر القدير / عبدالرحيم قاسم عرباسي.........فى قصيدة بعنوان ** كوني أنثى كي تكوني**


لا يتوفر نص بديل تلقائي.  
كوني أنثى كي تكوني

اخلعي ذاك الغطاء
دثريني وابهريني

أكتبي شوق الوفاء
في سطور واذكريني

وارسمي حرف الهجاء
في عيون الياسمين

كي نرى سحر العطاء
وجنون في عيوني

فإن تعديت الرياء
فالمعاني أنت كوني

فيك موصوف البهاء
وغصون الزيزفون

كيف يغشاني الغباء
تحت رمشك وسكوني

جودي ما أسمى اللقاء
عطرك الجوري جنوني

فإن تخطاني المساء
عبقه فوق غصوني

والندى غطى السماء
قاصدا عمق شجوني

لا تحاورني رجاء
في حروف البحر عومي

داعبيني في المساء
وأعتلي هضبة جفوني

وابحثي فوق الفناء
عن ورودي وجنوني

شهد رضابك في حياء
سابقاً حتى ظنوني

وعيونك في اشتهاء
سحرها منايا كوني

رغم آهات الشقاء
كوني أنثى كي تكوني

..11..8..2017



0 التعليقات:

إرسال تعليق