آخر الأخبار

السبت، 26 أغسطس 2017

الشاعر الأستاذ / أحمــــــــــــد عساف .. فى مناجاة رائعة بعنوان ( رجاء وألم )


نام الجميع وحزن قلبي لم ينم... 

إذ ليس بي ألم سوى بعد الحرم


قد كنت أرجو أن يكون لقاءنا...

 في عامنا هذا، فهل كتب القلم؟ 


مني الدعاء أيا إلهي فاستجب... 

إن الدعاء عبادة، أنت الحكم


أرجو الإجابة منك يا من أمره...

 طوع ويا من قوله بالحسن تم


يا من يحاسب بالنوايا إنني... 

 حجا نويت وإن يكن حظي العدم


قد كنت أنوي في الطواف مقالة... 

أدعو الإله دعاء أشعث بالقسم


أن ينصر الإسلام حتى أن نرى...

 بالعز يحيا من دعا ومن التزم


عند الصفا أسعى أردد قولة... 

يا رب حال المسلمين قد انهدم


يا رب أصبحنا كقصعة طعمهم...

 من حاقدين يهود عرب والعجم


فارحم لنا ضعفا وقوي أمرنا...

 ولتجمع الشمل الذي به ملتأم

0 التعليقات:

إرسال تعليق