عيناك
عيناك تقلعاني من جذوري
تحملني لارض قاصية بعيدة
حيث الزهور في كل دار
في كل شرفة
في كل ركن بارض البليدة
عيناك قصيدة ما كتبت
سحر الزهور فيهما وروعة الامطار
وانا وحيد في غربتي
رفيقي فنجان قهوة
ومنفظة السكائر
وارى ما يدوخني
ان كان جمال الكون عشرا
فتسعة منها في الجزائر
عيون فاطمية
وقد اهيف
واجمل ما خلق الله من الضفائر
واي بلاد بلغ مداها
وللخافقين صداها
من الورود شذاها
من جميلة إباها
من مليون شهيد عطرت ارضها
فحباها الله بها بما حباها
وانا ووحدتي وسكائري
وعيناك
0 التعليقات:
إرسال تعليق