آخر الأخبار

الخميس، 17 أغسطس 2017

الشاعرة المبدعه / سما..اسبر...فى قصيدة بعنوان ** قلبي اصطفاك **

 

قلبي اصطفاك

وكأني قديستك
جعلت من طيفي نورا
ومن حروفي كلمات
ترتلها على مدار يومك
تولع الشموع لحضوري
ما حيلتي يا حب العمر
ان كنت قليلة الحظ
لأحظى بحب أكبر
من قدرتي
وبأمنيات صامته،بكماء
لا تبارح أفكاري

ما حيلتي يا نبضة الفؤاد
يا من تسكنني ولا تفارقني
كبصمة المسامات
وانا لسكنك مكتوفة الايدي

يا عمرا أصبح عمران
عاشقة أنا ونضال عشقي
ياسرني،ينتدبني
ويسبي كل أعصابي
يا عمرا مني اخذت
يداي مكبلتان
وخافقي ينبض
منذ سنين ولادتي
ارافقه،اهرب معه
في ظلال دروب احاسيسه
حتى تعب وجعل المسافة
التي بينك وبينه وطن
ايا عمري... هو اصطفاك وطنا
رئيسا..
ماءا يروي روحه العطشى
الى الابد
فلا تخذل قلب
تمنى الموت بتربة وطنه...




0 التعليقات:

إرسال تعليق