"" لأتلقى التهاني ؟؟؟ أنا لا أكتب ""
لأتلقى التهاني ؟؟؟
أنا لا أكتب
أو لأتلقى
الإعجاب
من أحد
أو يبخس
تلكم !!!
أغاني
لها أنشد
وبها أطرب
وأروح
على النفس
فقط
فالعشق !!!
عندي
عشق !!!
للآخر
والشعور
والحس
بما رق !!!
من الجنس اللطيف
أحاول
أن أقوم
وأقدم النصح
وللزيف
أفضح
وللثام
أميط
ووجهة
نظري
ولا أقدح
أو أنبذ
السلوك
الذي انحرف
أو تمرد
ولا أتغزل
أو رغبة
أبدي
بذاك !!!
الشكل
أو ذاك !!!
النمط
هي تراتيل !!!
حرف
تخط
لأعلن
عن الموقف
الذى أتبنى
من القيم
بما !!!
سما
من السلوك
وبما !!!
انحط
سواء !!!
من جانب
الجنس الخشن
من الرجال
أو مما !!!
نعم
من الجنس الرقيق
من النساء !!!
وبما !!!
سقط
لأتلقى التهاني ؟؟؟
أنا لا أكتب
أو لأتلقى
الإعجاب
من أحد
أو يبخس
تلكم !!!
أغاني
لها أنشد
وبها أطرب
وأروح
على النفس
فقط
فالعشق !!!
عندي
عشق !!!
للآخر
والشعور
والحس
بما رق !!!
من الجنس اللطيف
أحاول
أن أقوم
وأقدم النصح
وللزيف
أفضح
وللثام
أميط
ووجهة
نظري
ولا أقدح
أو أنبذ
السلوك
الذي انحرف
أو تمرد
ولا أتغزل
أو رغبة
أبدي
بذاك !!!
الشكل
أو ذاك !!!
النمط
هي تراتيل !!!
حرف
تخط
لأعلن
عن الموقف
الذى أتبنى
من القيم
بما !!!
سما
من السلوك
وبما !!!
انحط
سواء !!!
من جانب
الجنس الخشن
من الرجال
أو مما !!!
نعم
من الجنس الرقيق
من النساء !!!
وبما !!!
سقط
0 التعليقات:
إرسال تعليق