آخر الأخبار

الجمعة، 4 أغسطس 2017

الشاعر المبدع / عبد الستار الزهيري .....فى قصيدة بعنوان **(( فارسكِ ))

 
(( فارسكِ ))
عشقي لكِ غير حياتي
قبلكِ كنت هادئاً ..
خاملاً
حياتي رتيبة..
روتينها قاتلي ..
لا جديد فيها ..
وعشقكِ أجج مشاعري ..
أذاب السكون
فدب النشاط في حياتي
ورحت أرقص
على اعتاب النار
أتأبط ذراعيكِ
أراقص طيفكِ
على أنغام
لحن الوفاءِ الحزين
هائما في السحرِ
أناجي النجمات
وطيفكِ البعيد
رسمتكِ في ذاكرتي
كتبت لكِ كل شيءٍ
بماءِ العين ومن عبيرِ
فؤادي
عشقكِ كوّن لي
تاريخا
فيه ماضٍ جميل
ذكرياتي معكِ
عند الحقولِ
خلف ذلك الجبل السعيد
وفيه حاضري
وأنا بين ذراعيكِ
أرتمي عاشقا حالما
ومستقبلي أجمعه
لأضعه بين يديكِ
لا أعرف حدا لأشواقي
الشوقُ لكِ أضنى
خافقي
أعاني سقماً .. هلوسةً
في أفكاري
هل أنتِ لي…
أم ستكونين ذكرى في
جل أفكاري
وهل سيكون مصيرنا
معاً أم البعدُ مصير
كِلَينا
لا أرغب بوداعكِ
سيكون عمري قصيرا
وعشقكِ قد يكون
جهنماً او سرمدا لأحزاني
لا تبتعدي وتدعيني
بين ناري وجهنمي
لا تقولي قصتنا
انتهت
فلا تزال في الفصول
أماني
فقد نزفنا في عشقنا
سنين وليالي
أترغبين بأن تضيعيها
وتجعلين الموت يكحل
عينيّ
ستتبدد كل حياتي
ولن تكون أشواقي
دافعا لحياتي
وأنتِ تحاولين رميّ
خلف جدران حياتكِ
سأُنسى ولن تكون لي
حكاية
ودموع حزني عصية
سأكون ذكرى خفية
وتخلو حكاياتي من
قيسٍ او جميلٍ او عنترة
أيعقل ستخلو الكلمات
من اسمي عندما تمر
على شفاهكِ
وسيختفي رسمي
من عينيكِ
أيعقل أن تنسي
أميركِ ..
فارسكِ ..
سلطان حبكِ
السرمدي..

//العراق



0 التعليقات:

إرسال تعليق