آخر الأخبار

السبت، 12 أغسطس 2017

الشاعر القدير / بسام أحمد .........فى قصيدة بعنوان ** يا تربتي ...**

 


يا تربتي
...
في تربتي ماء السماء أشابك
حتى ذراع الشوق فينا تسلك
...
باريج روح الأريحية نشأتي
شهد الشهيد شهادتي وسأملك
...
بين الانام قضيتي لن تنتهي
ما دام طالبها لها يتشابك
...
تاهت رؤى الأعراب ظلما طالنا
عن خطوة الإسلام سلم ينسك
...
ما رام منهم طغمة في ملكهم
بين الفيافي والرمال تحرك
...
أنى يكون من الرعاع تماسك
إن لم يعودوا للرشاد ليملكوا
...
الإفك مكر خديعة في ملكهم
ملكوا النفوس وأسسوا وتسلكوا
...
والشام بيت الآمنين هنا
محفوظة من ربنا لا تشرك
...




0 التعليقات:

إرسال تعليق