انت.....!!!!يا من جئتني في العشق تبدي الندم وانت اقرب للجهل به من ان تعلم ليس كل من راى البحر غاص بهولا سمى في الافق كل من حدق بالسماالا فاعلم .!!!!ان اللعب على الشاطئ ليس هوايتيو بحر عشقي عميق لا تحده شطآن ولا يجوبه الا متيم ولهان وما لعابر السبيل في هوايا الا دروب النسيانوللتحليق في سمايا ...حياة اخرى ليست لكل من كان هذه كلماتي ...وقد صرت الان تعلم فهل تراك قادرا على بحوري ام انك في سمائي قد تبلغ الانجم
0 التعليقات:
إرسال تعليق