(سافرت دون وداع)
وحيدا ارتل اية العشق في المساء
و اتوه بين الصمت و الفراغ
لا انتمي لمكان
و لا اعود لوطن
اكتب وصيتي كل مساء اقتلوها
سافرت دون وداع
في قصيدة الاحزان
دفنت قلبي و حطمت بامواج عذرها صخور كبريائي
و اودعتني في حدائق ورودها الم
اناجي السماء و في كل يوم اشتهي ان تخلق معجزة
و لكنابقى مشردا ضائعا بلا تاريخ
بلا معنى اتهم نفسي و لا اعرف ذنبي
سافرت دون وداع
في كل عام تغتال حبي بصمت و حذر
و تفتح بوابة قلبي لكل الاوجاع و الجراح
لتتهاوى قلعة حبي حجرا اثر حجر
سافرت دون وداع
هاربة من عيون الليل تستبيح دمعي
و تطوق بعتمتها احلام سنيني
هاربة تفتح خزائن حبي و تبعثرها
تسترق ثلجي و نبيذي
و تشرب في ساحة عيوني كاس الخمر من دمي
سافرت دون وداع
و زرعت في خاطري رمحا
تركته عمدا ينحر اشواقي و يبتر احلامي
0 التعليقات:
إرسال تعليق