آخر الأخبار

الثلاثاء، 4 يوليو 2017

قصيدة نارٌ تحت قشّ / للشاعر المبدع عبد الرزاق الأشقر

أنا في الشَّامِ أمشي كيفَ أمشي
بلا رجلينِ أمْ أمشي بنعشي
و لو أبصرْتُ ما أبصرْتُ شيئاً
سوى ما كانَ منْ هدْبٍ برمشي
و لو أنصتُّ لمْ أسمعْ صراخي
فأذني لمْ تعدْ ترقى لجشِّ
على أنغامِ صاروخٍ تغنّي
بلابلُ لمْ تعدْ تهنا بعشِّ
ترى قلبي تعوّدَ أنْ يراني
بفكّيْ كلِّ تمساحٍ و قرشِ
و قدْ جرَّبْتُ أنْ أنأى بنفسي
كأنِّي النَّارُ تدنو تحتَ قشِّ

0 التعليقات:

إرسال تعليق