أحبه
قد رمتني تلك .....العينين
ببحور الهوى.....قتيلا
منذ ذلك الوقت
قلبي بهواه.....عليلا
يقولون لجمال العيون
تنظم ....الروايات
ومثل عينيه
لم يرى قلبي له....مثيلا
ولغيره لا أرضى
بنظم شعري....بديلا
فماذا أفعل حبي فاق الحدود
سأحيا بحبه ...وحديلن أكابر
فأنا يا أيها العاشقونعاشقة
لا أجيد ...التمثيلا
0 التعليقات:
إرسال تعليق