* لاني تجاوزت حدود الحلم
صدقت السراب ..
لأني رسمتك أملا ..
اقفلت بك أبواب الغياب
ظننت ألا رحيل لا فراق ولا شجن
لا خداع لا جراح ولا الم**
لاني تجاوزت حدود الحلم
ما كنت سوى خيال بين احضان النهار
طيف تتلقفه غفوة الانوار
ما كنت سوى محطة لخافق يعشق الاسفار ..**
لاني تجاوزت حدود الحلم
كان الحكم قاسيا
كان الحكم رجما بالخيانة وطعنا بسهام الغدر
ولأنني لم ألبس يوما درعا للأمان كان الجرح غائرا..**
لأني تجاوزت حدود الحلم
استحق الموت في صحراء آلامي يأخذني السراب ..
حيث تستفرد بي اشجاني وأوزار سنين من الحب..
يثقل حملي ..
فتقذفني الدروب قبل الأوان..
ويبعدك الغياب..
ويوم تتجاوز حدود الحلم
ستجد نفسك مرجوما بالخيانة
مطعونا بسهام الغدر
مدفوعا الى سراديب من ضباب
حيث لاماضي ..
لا آت هناك خلف اسوار منفاك
لا مجال للحلم
فقط تقضم أصابع الندم**
واتجاوز يوما حدود الالم ..
اغسل الفؤاد من بقايا الوهم
فانا لن اكون مجددا
فراشة ترقص على السنة اللهب
0 التعليقات:
إرسال تعليق