" كالسنونو المحمل..
بجراح القرنفل...
ألبس الريح صارخا
غير عيناك ليس لي"ربيبة الروح..
فمن أشقى من محب..تملكته
رشفة أنس استباحت المشاعر
سقته ذات حزن رحيق فرحة
أقامت بين الضلوع كحلمٍ آسر
توسدت ذرا الروح واستوطنت
أرصفة الأحداق وندى المحاجر
ألثم أقتات وأحيا على عبيرها
تتسرب من مسامي ولا.. تغادر
حينما ألوم النفس في عشقها
فلا النفس تقر ولا القلب.. عاذر
لكم أطالبه بالرجوع إلى صدري
كل آن.. لايفعل إنما يومئ حاضر
أغريه مرة بغيداء وأخرى بدمنة
يأبى متعللا بالرهق وليس بقادر
يمر هزيع الليل أرتجي..... إيابه
وهو كطفل رضيع بأعتابها ساهر
0 التعليقات:
إرسال تعليق