سأعلن النفير..
سألني
أتحبينني؟؟؟
قلت له سأعلن النفير....
لنبض قلبي كي يعانق
نبضك...
وارسم على شفاه القدر
رسمك ....
وأتوضأ برضاب عسل
شهدك...
وامارس صلواتي في محراب
عشقك....
وأسأل الليل هل نامت
جدائلي على
صدرك...
وهل احب واعشق
بعدك....
سأعزف على نغم الوريد
لحنك....
واقول للقمر توارى بين
الغيوم لارى
وجهك...،.
واقبل شفاه الحرمان
وكانني قبلت
ثغرك ....
ساعلن النفير لكل اشيائي
لورودي لشموعي
لقصائدي واشعاري
وهل سأكتبها
بعدك....
انت عشقي وسمائي وهوائي
فلا عاشق ولا حبيب
يشبه رسمك ....
0 التعليقات:
إرسال تعليق