عتابي ليس عتاب محبين
بل غصة وجرح اليم
ساذوي بعيدا
والوذ بصمتي الحزين
ولتقولا انتما ماتقولا
......
اميرة قلبه انا والحسان مني تغار
يخاف علي من حسد الحاسدين
ويغار من اهلي تقبيل الجبين
ويخاف من الريح ان مست ثوبي الثمين
اه يالوعة ماتقولين
تكشفين الاقنعة وبي تدمرين
انك لا تدرين بما تدمدمين
انك بحالي لا تعلمين
انك عني تتكلمين
فتذبحيني بما تقولين
تذبحيني بغير سكين
بقلمي رقية البغدادي. ..من ديواني ثورة قيثارة
0 التعليقات:
إرسال تعليق