عن الشعر سألو
قالو_ اما زلت تكتبين
الم يمل النبض وعنه تسأمين_
قلت- الشعر احساس وخاطره
يموت الملحن ويبقى اللحن
يموت الرسام وتخلد اللوحات
اينتهي الاحساس بتعدد السنين
ام بالجفاف-؟
الشعر عندي احساس ونبض
قلب يتكلم عنه القلم
ويرسم الصور
مداده حلم يكبر
بلمعة عين قارىء شْغف
الشعر احساس يصوره
شاعر مرهف
يلامس بصوره شعور القارىء
فيتلقاها نغم
تكثر نبضاته
وترقص على اوتار الشجن
الشعر عندي،قافية ام نثر
لوحة تذكارية
مرساة للاحزان والفرح
للمسافات
لتقارب مدن وقار ات
الشعر عندي ولادة
فبكل خاطرة أو قصيدة
يولد احساس وأكبر..
0 التعليقات:
إرسال تعليق