الزمن الغادر.......
آه يا دنيا كم اغفو
في يقضة حلم مكبوت
في صحوة سجن مفتوح
لا يأبه لصراخ الصوت
كلن من حولي أعياني
افقدني رشدي وكياني
سرقو النغمة من ألحاني
سرقو الحاضر من عنواني
بلعو الفرحة....... خربو بيوت
ياماض أسود شو..... ذنبي
قد طال صريخك في قلبي
قلمتني وقطفت لي عنبي
ووصفتني......... غادر هلفوت....
كم أغدو اليوم في كمد،ن
جسمي لا يقوى على جلد،ن
أفكاري تتشاجر في خلد،ن
تأخذ من عقلي لها قوووت...
أحببت في الماضي عيوون
فطفاها دهري.... الملعون...
أرداها في طيف غبون..
خبأها في عتم تابووت..
أنا جسم.ن حس.ن مقتووول
في صفحات.... بين عقول
أغواني كلام معسوول
ورماني في بطن الحوت....
فقدت الإحساس ..في لمس،ن
فقدت السمع حتى همس،ن
لا أذكر شيئا من خمس،ن
كم أنت بخيل يامووووت.....
كم أنت سعيد،ن ياحبري
في خط حروف،ن في سبري
ياربي إحفظ لي صبري
وقلو للماضي لك فوووت؟؟؟؟
آه يا دنيا كم اغفو
في يقضة حلم مكبوت
في صحوة سجن مفتوح
لا يأبه لصراخ الصوت
كلن من حولي أعياني
افقدني رشدي وكياني
سرقو النغمة من ألحاني
سرقو الحاضر من عنواني
بلعو الفرحة....... خربو بيوت
ياماض أسود شو..... ذنبي
قد طال صريخك في قلبي
قلمتني وقطفت لي عنبي
ووصفتني......... غادر هلفوت....
كم أغدو اليوم في كمد،ن
جسمي لا يقوى على جلد،ن
أفكاري تتشاجر في خلد،ن
تأخذ من عقلي لها قوووت...
أحببت في الماضي عيوون
فطفاها دهري.... الملعون...
أرداها في طيف غبون..
خبأها في عتم تابووت..
أنا جسم.ن حس.ن مقتووول
في صفحات.... بين عقول
أغواني كلام معسوول
ورماني في بطن الحوت....
فقدت الإحساس ..في لمس،ن
فقدت السمع حتى همس،ن
لا أذكر شيئا من خمس،ن
كم أنت بخيل يامووووت.....
كم أنت سعيد،ن ياحبري
في خط حروف،ن في سبري
ياربي إحفظ لي صبري
وقلو للماضي لك فوووت؟؟؟؟
0 التعليقات:
إرسال تعليق