يا شطر نفسي.....
وكنت لي كالمــهد يـوم المولد.........والأنيس لحـلو العيش والمقعد
فأنت الحلم في الصحووالمرقد.........فأقبل
أقبل فالشـوق أمسى بالمتمـرد........ يأبى السكون كـالوابل المتجدد
فـأنا على باب قـصرك المشيد........في بحرالوحدة وبالحنين المـلبد
والليل ينـصت للطـيرالمغرد........صحبتي يامن فيك حسن المقصد
يامن عيناك كالسيف المـجرد.........أردتني بنـظرة كالسهم المسدد
فرشـت أهدابي كالبساط المدد.........فامشي الهوينى بدربك الممـهد
وردت بغرامك عذب المورد.......في سواك كنت كالراهب المتزهد
الهوى يسري بالحنايا والأورد......... والقوم بين الحاقد والمترصد
وحسبك أمسي كالريم الـمشرد........يـقارعني الفـؤاد باللـوم المشدد
وليس عداك من الوجـد بالمنجد...... أما يطال منك الغرام بالتــودد
الصب بالصدركالتنورالمتمرد......
.
0 التعليقات:
إرسال تعليق