آخر الأخبار

الاثنين، 2 أكتوبر 2017

((... الأعشابُ تقتتلُ...)) .......بقلم الكاتب المبدع / عَبْدُالرَّزَّاقِ الْأَشْقَرُ

((... الأعشابُ تقتتلُ...))
ليستْ دروبي إذا ما جئْتُ أرتحلُ
تبقى معبدةً إنْ ضاقتِ السُّبلُ

كأنَّ بجدتَها منْ بعدِ وعرتِها
سيرُ الأفاعي و قدْ ضنّتْ بها الحيلُ

لا شيءَ يشبهني لا شيءَ يغريني
فقدْ مللتُ و ما يجدي بيَ المللُ

و قدْ ألوذُ إلى الأزهارِ منْ ضجري
لكنّني لستُ نحلاً أيُّها العسلُ

يشتاقُني كلُّ ركنٍ في ديارِ أبي
يشتاقُني و بنفسي كيفَ يعتملُ

إنّي ظمئتُ و دوني الماءُ أبخرةً
كيفَ السّبيلُ لماءٍ ليسَ يشتعلُ

فمنذُ أنْ حاربَ الباغونَ تربتَنا
لمْ تزهرِ الأرضُ و الأعشابُ تقتتلُ

أوقدتُ ليلي نجوماً لا انطفاءَ لها
و رحتُ أسجرُها وِرداً و أبتهلُ

ولمْ تغبْ عنْ عيونِ الشّمسِ طلعتُها
(في طلعةِ الشّمسِ)لا يبدو لنا زحلُ

. سوريا

0 التعليقات:

إرسال تعليق