....... حديث المساء.........
أهتز قلبي ...إن نعيت ضياعي
لما رحلت ......زدت في أوجاع...!
أهتز قلبي ...إن نعيت ضياعي
لما رحلت ......زدت في أوجاع...!
ومضيت أكتب في السراب قصيدة
وعلى التراب رسمت قلبي الساعي
مجنون يغرف للحتوف خياله
فيئن بين عقارب الإقلاع
لا شيء باقي للحياة ..أمامه
النجم غاب ..وبسمة الإشعاع
أنا لو أذوب صبابة هل مال لي
قلب الربابة. .أو نوى إرجاعي ...؟
صب تقاذفني الغرام ..وموجه
في بحر ود ساحر الإيقاع
مفتون في رؤياك ..أنثر لوعتي
كالمزن تسقي جدولي ويراعي
والطيف منشرح المعاني باسم
كالصيف يروي قصة الإقناع
متوشحا بعضي ..وبعضي ليس لي
وكأن جسمي لوحة بقناعي
يكسوني من حزن الفراق .. يلفني
بغلالة الأنواء والأصداع
سقمي. .نحولي والدموع وذلتي
تشكوا إليك مواجع الملتاع
حتى قيامي صار من بعد الضنى
تعب قعودي ...نغمة الإيقاع
ورنين فرقعة الرسائل صرخة
حبلى تزيد بغربتي وضياعي
فأفر نحوك ...والسلام مخلصي
ونهاية الأحداث قلب صناعي
8-10-2017
وعلى التراب رسمت قلبي الساعي
مجنون يغرف للحتوف خياله
فيئن بين عقارب الإقلاع
لا شيء باقي للحياة ..أمامه
النجم غاب ..وبسمة الإشعاع
أنا لو أذوب صبابة هل مال لي
قلب الربابة. .أو نوى إرجاعي ...؟
صب تقاذفني الغرام ..وموجه
في بحر ود ساحر الإيقاع
مفتون في رؤياك ..أنثر لوعتي
كالمزن تسقي جدولي ويراعي
والطيف منشرح المعاني باسم
كالصيف يروي قصة الإقناع
متوشحا بعضي ..وبعضي ليس لي
وكأن جسمي لوحة بقناعي
يكسوني من حزن الفراق .. يلفني
بغلالة الأنواء والأصداع
سقمي. .نحولي والدموع وذلتي
تشكوا إليك مواجع الملتاع
حتى قيامي صار من بعد الضنى
تعب قعودي ...نغمة الإيقاع
ورنين فرقعة الرسائل صرخة
حبلى تزيد بغربتي وضياعي
فأفر نحوك ...والسلام مخلصي
ونهاية الأحداث قلب صناعي
8-10-2017
0 التعليقات:
إرسال تعليق