آخر الأخبار

الخميس، 14 سبتمبر 2017

أنين روح.... ................للشاعر المبدع / علاء العريضى

 


أنين روح....
................
لك آخ والف آخٍ ياوتيني
يانبرة الروح بجسد
ياحرقة الآه بحسد
قلت تبيني؟؟
وإنت ماتنظر بعيني...
قلت تبيني؟
وإنت ماتسمع ونيني...
قلت تبيني؟
لك آناك جثة بليا روح
آنا أصحابي الجروح
آنا دمعة بوسط نوح
أقعد اترجا واسامر ...
بلكي الموت ..يوافيني...
قلت تبيني؟
آنا عايش بزمن غادر
البشر ..لصيدي تبادر
وآنا ساكن بتالي غرفة
ومن حولي كومة دفاتر
اكتب القول .. واصرفه
من الشخط شلت يميني
قلت تبيني؟
لك تعباااان ...وصوتي بوسط حفرة
أنادي ...ومالاقي ..وفرة...
أمشي حافي ..بطرف شفرة...
ماحد شايف..
ولاني خايف...
وانا أصيح......يادنيا إسعفيني......
ولا تقلي......لا تقلي
بعدك تبيني؟؟؟.......





0 التعليقات:

إرسال تعليق