رســالة عــــــاشق......
حبيبتي لكِ مني كــُلُ العَهدِ والقــسمُ............. مابَينَنَا مِن غـرامٍ ولا بالدَهرِ يَـنفَصِمُ
بيدَ أنَ القلبُ فيكِ مَعَ الجِفنِ يـَختَصِمُ..............أي ُهُمُ أولىَ بِذاكَ الطيفُ فيهِ يعَـتَصِمُ
يَرَاكِ الفؤادُ ومن قبـلِ العَــينُ يَبـتَسمُ............وتراك ِ العينُ وحُسنُكِ بالمُقلتين يَرَتَسمُ
بَينَ الأضَلُعِ عَلى اسـِمٌكِ القلبُ يَكتتَمُ...........نِيرِان ُ الشَوقِ بَينً حَناَيَا النَفَسِ تَضَطرِمُ
تَهيِمُ الجَورِاحُ ولقَدِ أصَـابـَهَا السَهَمُ.............مِن نَاظِـرَيكِ فأبت إلا للهوي فيك تقتسم
يا ذَاتِ الحُسنِ قَدِ كَلَ بوَصفِكِ القلمُ..............فَكـُل الوَصْفٍ أمَامَ ذَاكَ الحـُـسنِ يَنعَدِمُ
يَجُولُ بين هـَمسٍ سَرَى كَأنَهُ النَغـَمٌ .............فأمَامُ بسَمَـاتُ ثغَرُكٍ المِقـــدَامُ ينَهــَـزِمُ
انتِ الهَـوَى فِيكِ التـِريَاقُ والسَـقَمُ................ في هـَـجرِكِ الجُرحُ وفي لُـقيـَاكِ يَلتـَئِمُ
مِنكِ الــغَرامُ حَتىَ العـُمرُ يَنصَرِمُ..............وإن ِ أشَقَــانِي الهَوَى وإن أعَيَانِي الضَيِمُ
هذاغَرامِي وإليكِ في العِشقِ أحَتَكِمُ............فأنتِ حَبِيبَتِي في الهَوَى الخِصِمُ والحَكَمٌ
اليكِ الوَعدَ يَحَمِلِهُ السَحَابُ والنِسَمُ..............ويَ شهـَـدُعَليـِـه الأطَيَارُ والنَجمَاتُ والغَيِمُ
بيدَ أنَ القلبُ فيكِ مَعَ الجِفنِ يـَختَصِمُ..............أي
يَرَاكِ الفؤادُ ومن قبـلِ العَــينُ يَبـتَسمُ............وتراك
بَينَ الأضَلُعِ عَلى اسـِمٌكِ القلبُ يَكتتَمُ...........نِيرِان
تَهيِمُ الجَورِاحُ ولقَدِ أصَـابـَهَا السَهَمُ.............مِن نَاظِـرَيكِ فأبت إلا للهوي فيك تقتسم
يا ذَاتِ الحُسنِ قَدِ كَلَ بوَصفِكِ القلمُ..............فَكـُل
يَجُولُ بين هـَمسٍ سَرَى كَأنَهُ النَغـَمٌ .............فأمَامُ بسَمَـاتُ ثغَرُكٍ المِقـــدَامُ ينَهــَـزِمُ
انتِ الهَـوَى فِيكِ التـِريَاقُ والسَـقَمُ................
مِنكِ الــغَرامُ حَتىَ العـُمرُ يَنصَرِمُ..............وإن
هذاغَرامِي وإليكِ في العِشقِ أحَتَكِمُ............فأنتِ
اليكِ الوَعدَ يَحَمِلِهُ السَحَابُ والنِسَمُ..............ويَ
0 التعليقات:
إرسال تعليق