ذاك المساء
نظرت للسماء
للقمر المنير
لارى وجهك كوكباً
ملأ الكون ضياء وبهاء
حبك ملأ فؤادي
وحنانك ملأ المكان
ليروي حياتي سحراً ودلال
انت قمرٌ في السماء
ونورٌعلى الأرض
تراكمت الغيوم لتحجب الضياء
الضياء كان هناء وبهاء
الغيوم ستمطر للإرتواء
لتسقي قلوبنا بعد جفاء
وتشرق الشمس للأرض بجمال
سأمسك بيدك لنعود للارض
من خلف السحب والغيوم
لننسج من خيوط الحياة
أجمل رواية
0 التعليقات:
إرسال تعليق