أطوي ليلي بسقم
و الدمع في عيني مطر
ينهمرقلبي يحمل هما
ويكاد من الأسى ينفطر
حزني شديد لوعته
ينفث سمه في دمي
ويزيغ في عيني البص
رخريف رمى أثقاله
في كنفي يهابه الطيروالبشر
تعبت انفاسي ضاق صدري
لم يعد يجدي معه الصبر
فقدت لذة الحياة
والفرح من أيامي ينحسر
امالي على صخور الواقع تنكسر
احلامي غليان ماء في الجو يتبخر
كيف أكتم آهاتي ؟
و جزء مني بخطا الضياع يتعثر
تتقاذفه أمواج الحياة
كمركب بلا مجداف يبحر
وبعضي يتشظى كحبيبات رمل
في الفضاء يتبعثر
و نار نشبت بين ضلوعي
أوصالي تئن منها وتتدمر .
0 التعليقات:
إرسال تعليق