تركني ذكرى جميله..........
فى عيونك الكحليه..........
تشتاق لي كل ليله...........
كزهرة فى الخميله...........
كنسمة عليله...كشجرة ظليله...
مررت بها فى ترحيله...سعدت بها...
أنست ظلها...كعابرة سبيله.......
ليست لك ولست لها...كحلم ليلة طويله....أحببته وشممت عبيره
ولامست عطره...وفاح العطر فى القبيله.....فأخفيت عشقه ... وخبأت شوقه ...وآ ثرت السكينه.....
فى عيونك الكحليه..........
تشتاق لي كل ليله...........
كزهرة فى الخميله...........
كنسمة عليله...كشجرة ظليله...
مررت بها فى ترحيله...سعدت بها...
أنست ظلها...كعابرة سبيله.......
ليست لك ولست لها...كحلم ليلة طويله....أحببته وشممت عبيره
ولامست عطره...وفاح العطر فى القبيله.....فأخفيت عشقه ... وخبأت شوقه ...وآ ثرت السكينه.....
0 التعليقات:
إرسال تعليق