اليتيمة
اكتب لكم بالمفردات القديمة
والكلمات العقيمة
اكتب لكم اوجاعي
واعطيكم بعض همومي
اسمي ؟
ماذا تريدون من اسمي ؟
اني السائرة في الدروب الاليمة
انا المسافرة بين نظرات الازراء
وكلمات الشتيمة
اكتب لكم من بين اوجاعي
من ياترى يعطيني بعض الحنان ؟
وبعض الامان ؟
وانا في اللامكان
ابحث عن حضن كحضن امي
وحنانٍ كحنان امي
وقلبٍ نقيٍّ كقلب امي
ساحتضن الان الارصفة
وانام رغم الليالي النازفة
لعلي ارى طيف امي
وتطعمني بيديها الحانيتين
وتصفف شعري
وتضع لي اطواقاً من الزهر
وانسى عندك كل همي
وليت الحلم يصير طويلاً
وليتك تاخذيني معك
وتضميني بين اضلعك
وتسقيني شهدا من منبعك
ليتني مت قبل ان اودعك
عنواني ؟
لن تفقدوا ياسادتي مكاني
ان كان فيكم بعض انسان
عنواني رصيف
فيه رسم امي
0 التعليقات:
إرسال تعليق