آخر الأخبار

الجمعة، 24 نوفمبر 2017

** قصيدة : خُذْ **...........بقلم الشاعرة القديرة / مريم كباش

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏ 



 

** قصيدة : خُذْ
==========
خُذ كلَّ حزني سئمتُ الحزن والأرقا
وامسح دموعي فإنَّ القلب قد زهقا
طِر بي بعيداً إلى الأفراح أقطفها
كن لي -حبيبي- كغيثٍ يسعد الرَّمقا
هاتِ الأماني التي كانت مؤجلةً
أَحيي فؤادي بآمالٍ لها اعتنقا
كن لي كظلِّي بأفراحي وفي ألمي
أنقذْ فؤادي إذا بالحزن قد غرقا
مُذ أطبق الموت وحشاً في مرابعنا
والقهر والدّمع ماانفكّا ولا افترقا
للصَّمت أرحلُ في بؤسٍ وفي جزعٍ
أوَّاهُ نفسي تعاني الهمَّ والقلقا
أحتاج قربك يامحبوب ينجدني
من كلِّ همٍّ بوادي الرّوح قد خفقا
تعال خذني إلى دنياك يا أملي
فمن سوانا بهذا الحبّ قد صدقا
فَلتبذلِ الودّ يامحبوب أسعدني
حتّى أحلّق كالعصفور منطلقا
---------


0 التعليقات:

إرسال تعليق