لو يدري...
منذ رحيلك
وانا انتظر عودتك
متأبطا ذاك النغم
الذي تراقصت عليه اوتار قلبك
وتسلقت به قلبي
منذ رحيلك وانا انتظر
ندم انسحابك
سجودك في محراب قلبي
تصلي صلاة الاستغفار
منذ رحيلك
وانا بين حروفك
اتعلم فن الغوص
كي استكشف لاي لغة تنتمي
منذ رحيلك وانا
اعاند النوم
اصلي صلاة الغائب
لروحك الشاردة..
منذ رحيلك
وانا انتظر عودتك
متأبطا ذاك النغم
الذي تراقصت عليه اوتار قلبك
وتسلقت به قلبي
منذ رحيلك وانا انتظر
ندم انسحابك
سجودك في محراب قلبي
تصلي صلاة الاستغفار
منذ رحيلك
وانا بين حروفك
اتعلم فن الغوص
كي استكشف لاي لغة تنتمي
منذ رحيلك وانا
اعاند النوم
اصلي صلاة الغائب
لروحك الشاردة..
0 التعليقات:
إرسال تعليق