آخر الأخبار

الأربعاء، 17 يناير 2018

**حكايتي معها**..........بقلم الشاعر الكبير / بسام أحمد

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏‏سماء‏، و‏جبل‏‏، و‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏، و‏طبيعة‏‏‏ و‏ماء‏‏‏   



حكايتي معها
...
تقول :
لو كان بي شاعِرْ ... لاختارَ بالخاطرْ
لكنّهُ ، تَعَبي ... إني لهُ ناشر
علّمتُهُ حبي. ... في بيتنا العامر
لمّا يبادرني. ... بل بات لي غادرْ
دوما يحيّرني ... إحساسه الماكر
يبكي على صدري ... والشوق للآخر
قالت أيا حبي ... لو لم تكن جائر
قد كنتَ في دربي ... أدعوك بالزائر
أقول :
عيني تراقبها ... في قربها النادر
لكنها انتفضت ... بُركانها الفائر
جابهتُ احزاني ... عصفورها الطائر
لملمت وجداني ... في ليليَ الماطر
أشتاق بسمتها ... وزراعها غامر
والنطق يدركها ... في قولها الآمر
كانت تؤرقني ... في حبها الفاخر
واليوم قد رحلت ... يا قلبي القاهر
...



0 التعليقات:

إرسال تعليق