
شجن الروح...
حزن في روحي أزعج حنجرتي
أثارتني الغصة بكاءا ونحيبا
وما عادت روحي تشبهني
حضنت القلم عاند معي
بأي مداد يخط
وصرير الاَه يلف أوله واخره
كيف يخط السعادة
ولي من الحياة
ما يسكب الدمع مدرارا
وكأن سمائي
لبست السواد
لتستريح من عدً الوان القذح
كيف يكتب الحب
والكره داهم قلبي
وأنا التي كنت بسمة
لكل ملقى عزيز
وضحكة على شفاه الحبيب
حزن في روحي أستوطن
وبكثير من الدموع والشجن
اَه كم تمنيته ان يكون
كالطير..
أفتح له الباب جهارة
بضوء القمر وشعلة الشمس
عذاب عمًد الروح، غسل الجسد
بدقائق الزمن
اَه من قدر اخطأني
داهم معقل شرياني
وجفف رضاب فمي
سأمشي فوق الاشواك
وأخط بدمي وجودي
ولست لله ناكرة..
1 التعليقات:
قصيدة ثستحق التقدير. حروف راقية. تحياتي واحترامي للاعضاء الساهرين
إرسال تعليق